أهم الأخبار

عمران :احتشاد قبلي في مسقط رأس الشهيد "القشيبي" بعد قتل الحوثيين شاباً وإصابة آخر بطريقة غادرة

2017-07-15 الساعة 04:24م (يمن سكاي - المشهد)

احتشد عشرات القبائل اليوم السبت في منطقة " آل الحسين " بمديرية " خمر " بمحافظة عمران - شمال اليمن - لبحث قضية مقتل شاب من أبناء المنطقة وإصابة آخر بطريقة غادرة من قبل مليشيات الحوثي في النقطة التي نصبوها قبل أيام في " بيت الغزي " على مدخل المنطقة .

 

وقال مصدر محلي حضر الاجتماع   أن قبائل " آل الحسين " وهي مسقط رأس الشهيد اللواء " حميد القشيبي " طالبوا مليشيات الحوثي بسرعة تقديم القاتل للمحكمة وتنفيذ حكم القصاص في أقرب وقت ممكن قبل أن يحدث مالا يحمد عقباه .

 

وأكد المصدر " أن الاجتماع حضره قيادات في جماعة الحوثي بالمحافظة ومدير أمن المحافظة " محمد المتوكل " وسلموا القبائل بنادق اعتراف ووعد " المتوكل " بسرعة تنفيذ الحكم في القاتل .

 

وأضاف المصدر " أن القبائل تدعوا منذ يوم أمس للاجتماع بعد الحادثة الغادرة التي استشهد فيها الشاب "عبدالله علي فلان صليح " وأصيب الشاب الآخر "عادل عمار صليح" اصابة خطيرة في الرأس بعد مرورهم من نقطة الحوثيين على متن دراجة نارية

 

وأمهلت القبائل أمس الجمعة مليشيات الحوثي في النقطة 24 ساعة بتسليم القاتل قبل أن يحضر قيادات في الجماعة يتقدمهم مدير أمن المحافظة الذي حضر الاجتماع .

 

الشاب " عبدالله علي فلان صليح "

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص