2017/08/12
  • قيادة محور تعز تؤكد الاستمرار في تحقيق الانتصارات ودحر المليشيا
  • عقد قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل ،اليوم السبت،اجتماعا ضم أركان وشعب المحور الإدارية والأمنية والعسكرية بمحافظة تعز لمناقشة الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات.

    وناقش الاجتماع مستجدات تقدم الجيش الوطني والتطورات على المستوى الأمني والعسكري في المدينة والذي يسطر ملاحم أسطورية في الجبهة الغربية ومختلف مناطق المواجهات المشتعلة وتكبيد مليشيا الحوثي وصالح هزائم وخسائر فادحة في الأرواح والمعدات .

    وشدد الاجتماع على ضرورة العمل و بذل المزيد من الجهود وشحذ الهمم لأداء أكبر قدر من الإمكان والإنجاز على كافة المستويات، وكبح أي محاولات عبثية وتخريبية واجرامية وردعها والعمل في صف واحد لاستكمال تطهير من المليشيات الإجرامية .

    وجدد الاجتماع حرصه على ضرورة تظافر الجهود لاستكمال عمليات تحرير المدينة...مثمناً مايسطره الأبطال في جبهات القتال من تضحيات وبسالة وصمود في سبيل دحر المليشيات وتحرير المدينة.

    الى ذلك تتواصل المواجهات بين الجيش الوطني من جهة ومليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من جهة أخرى غرب تعز وسط تضييق الخناق على المليشيا في مفرق شرعب غرب المدينة.

    وقال مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)" إن المواجهات مستمرة في وادي حذران ومحيط مصنع السمن والصابون والقرى القريبة من منطقة مدارات وتبة الضنين ونقطة الهنجر"..مشيراً الى المليشيا الانقلابية قامت بزراعة شبكات الألغام بشكل واسع في محاولة لإعاقة تقدم الجيش الوطني نحو مفرق شرعب وقطع خطوط الإمداد بين الجبهة الشرقية والغربية .

    وأضاف المصدر" أن المليشيا تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات ولم يعد أمامها إلا الاحتماء وراء الألغام "..مؤكدا أن العملية لن تتوقف إلا بتحرير الجبهة الغربية وربط تعز بميناء المخا وفك الحصار بشكل شبه كلي عن المدينة .

    وفي جبهة الصلو تصدت قوات الجيش الوطني اليوم لمحاولة تسلل للمليشيا الانقلابية وتمكنت من أسر القائد الميداني للمليشيا المدعو صالح حسن الحبيشي اثر فشل محاولة التسلل وتكبيدهم خسائر كبيرة .

     
    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news18958.html