أهم الأخبار

قائد محور صعدة: ماضون في اجتثاث رأس الافعى وقريبا ننجز وعد الرئيس برفع العلم الجمهوري في مران

2018-11-08 الساعة 08:18م (يمن سكاي - متابعات)

أكد قائد محور صعدة العميد/ عبيد الاثلة أن قوات الجيش الوطني، تواصل تقدمها الميداني في مختلف جبهات محافظة صعدة، اطار الحملة العسكرية الواسعة التي انطلقت منذ مطلع الاسبوع الجاري.

وأوضح العميد الأثله في تصريح لـ “سبتمبر نت” أن قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تحالف دعم الشرعية، تحقق انتصارات ميدانية هامة، مؤكدا أنها ماضية في استكمال معركة تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة لإنجاز الهدف الرئيسي المتمثل في “قطع رأس أفعى التمرد” خاصة في معقلها الاول بمران .

واضاف “إن وعد فخامة الرئيس المشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة برفع علم الجمهورية على جبال مران سيتحقق في القريب العاجل، لافتا الى ان نهاية الانقلابيين باتت وشيكة في صعدة وكل المحافظات” .

وثمن الاثله تضحيات منتسبي الجيش الوطني بمختلف الجبهات، والتي احرزت انتصارات كبيرة ضد الميليشيات الانقلابية ،خاصة في مران ورازح وباقم وكتاف، مؤكدا بأن تلك التضحيات سيسجلها التاريخ في انصع صفحاته .

ودعا قائد المحور كافة ابناء صعدة للالتفاف حول قوات الجيش، ومساندته بما يكفل انهاء معاناتهم جراء تسلط وظلم المليشيا التي حولت حياة المواطنين الى جحيم، منوها الى انه لا أمن ولا استقرار في ظل عصابات مليشاوية.

كما وجه العميد الاثله مختلف وحدات الجيش في المحور بتكثيف الجهود مع قوات الأمن في سبيل استكمال تأمين المناطق المحررة وتطهيرها من الألغام التي زرعتها المليشيات، تمهيدًا لعودة المواطنين إلى منازلهم وممارسة حياتهم الطبيعية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص