أهم الأخبار

رداً على تفجير ميليشيا الحوثي منزله.. قائد شرطة النجدة بمأرب: الأعمال الإرهابية لاتزيدنا إلا عزيمةً وإصرارا على قتالهم

2021-07-20 الساعة 05:22م (يمن سكاي - )

أقدمت ميليشيا الحوثي الإنقلابية، صباح اليوم الثلاثاء(عيد الأضحى) على تفجير منزل أحد القيادات الأمنية في محافظة مأرب شرقي البلاد.

وقالت مصادر محلية إن ميليشيا الحوثي فجرت منزل قائد شرطة النجدة بمحافظة مأرب العقيد "أحمد سعيد دركم المرادي" الواقع في قرية "الحد" بمديرية رحبة(جنوب مارب).

وفي تصريح له عقب الحادثة قال العميد المرادي إن "المليشيا الحوثية الإرهابية أقدمت على تفجير منزلي بعد الهزائم التي تجرعوها خلال الأيام الماضية"، في إشارة الى استعادة القوات الحكومية مناطق واسعة من مديرية رحبة، بينها مركز المديرية، بعد معارك طاحنة مع قوات الميليشيا التي تكبدت خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وأضاف المرادي، وفق ما نقلته صفحة "مأرب360": "يظنون أنهم انتصروا بتفجير منزل لايعلمون أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لاتزيدنا إلا عزيمةً وإصرارا على قتالهم".

وتابع: "بيتي هو بيت كل مرادي وكل يمني وليس أغلى من دماء الشهداء، وأقسم لو طحنوا الأرض تحت أقدامنا أننا لن نكل ولن نمل من قتالهم".

ومنتصف الشهر الجاري تمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية تحرير مناطق واسعة من مديرية رحبه، بينها مركز المديرية الواقعة جنوب المحافظة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص