2016/02/14
  • جوجل تطلق أداة لطرح إعلانات إلكترونية في ١٥ دقيقة في الإمارات
  • من أجل توفير طريقة سريعة ومبسطة لطرح الإعلانات الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت خلال 15 دقائق فقط، فقد أطلقت شركة جوجل اليوم تطبيق AdWords Express في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل رسمي والذي يتيح للشركات الصغيرة طرح إعلاناتها الإلكترونية والتواصل مع عملائها بسهولة تامة دون الحاجة لإدارة هذه العملية بشكل يومي.

     

    وقالت الشركة أنه تم تصميم تطبيق AdWords Express والذي يتوافق مع نظامي التشغيل أندرويد وiOS، ويقوم بمساعدة المستخدمين على إطلاق إعلانات جديدة على شبكة الإنترنت وإدارة الإعلانات الحالية، ويتيح الوصول بشكل سريع إلى جميع مزايا برنامج AdWords، كما يوفر التطبيق الجديد خيارات عديدة تساعد على تحديد نوعية العملاء المستهدفين.

     

    وعلقت الشركة على اطلاق التطبيق عبر شانت أوكنيان من قسم تسويق الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقول: “يأتي إطلاق هذا التطبيق انطلاقاً من إدراكنا لأهمية الحضور الإلكتروني بالنسبة للشركات الصغيرة، خصوصاً وأن إطلاق أول إعلان قد يبدو مشكلة مربكة لها”.

     

    ومن مزايا تطبيق AdWords Express أنه يتكفل بعرض الإعلانات أمام العملاء الباحثين عن موضوعات مرتبطة بأعمال المعلنين، كما يقوم باستبعاد كلمات رئيسية سلبية لاستبعاد عمليات البحث غير المرغوب فيها، مما يسهم في تقليل نسب المشاهدات الخاطئة وتخفيض التكاليف على المعلنين.

     

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news10552.html