2016/02/17
  • لماذا هاجم المخلوع صالح الرئيس هادي بشراسة وابتذال؟!
  • وجه الرئيس السابق علي عبدالله صالح، مساء الأربعاء، كلمة إلى الشعب اليمنى، وشدد صالح على أن اليمن لا تشكل خطرا على جيرانه بما فيها المملكة العربية السعودية، متهما الرياض بشن حرب على بلاده، بسبب خلاف مذهبي مع أنصار الله الحوثيين واتهام صنعاء بالتحالف مع طهران.

    وأضاف، نحن صامدون لمدة 11 شهرا وسنصمد 11 سنة مثل ما صمدنا من 62 إلى سنة 70 أمام الهجمة السعودية، قائلا: "صمدنا وهزمناهم عندما وصلوا إلى جبال النهدين التي تطل على دار الرئاسة في سنة 67 ".

    مستطردا، لتكن السعودية قائدة للأمة العربية والإسلامية للسلم والسلام والاقتصاد والأمن والاستقرار، متهما أجهزة استخبارات أجنبية بتعبئة النظام السعودي بالمخاطر التي تأتيه من اليمن.

    خاتما كلمته بالسخرية المبالغ فيها من الرئيس هادي ، "لا شرعية لعبد ربه منصور هادي سأكون متحفظا لا أستخدم ألفاظا نابية سأخاطبه باسمه عبدربه منصور هادي".

    مضيفا، "لاشرعية لك انتهيت.. ستكون رئيسًا على اليمن بعد أن انتهت شرعيتك الذي انتخبت فيها لمدة سنتين وتريد أن تكون حاكمًا على دماء 25 ألف شهيد وجريح؟؟ وتهديم المنازل والمساكن والمصانع والمدارس والمستشفيات والحدائق ودور العبادة... تريد أن تكون حاكا!، " يبدو أن عندك خللا فنيا في راسك خلل فني في راسك وخلل فني في يدك وجيبك لاستلام المبالغ المالية... أنت عبارة عن شخص مستأجر بالله عليك أنت تحتفل بـ 11 فبراير الذي دمر الشجر والحجر... تحتفل هذا إنجاز وتريد أن تكون حاكمًا ألا تستحي والذي لا يستحي يعمل ما يشتهي.. انتهت شرعيتك تماما

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news10591.html