2017/12/03
  • بيان للمخلوع صالح يفند السيطرة على منزله ويتهم الحوثيين بالانتقام منه
  • اصدر مكتب الرئيس السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام، علي عبدالله صالح، تصريحا هاما، مساء الاحد حول ما تناقلته بعض وسائل اعلام الحوثيين.

    وكذب مصدر مسؤول في مكتب "صالح"، ما تناقلته بعض المواقع الاخبارية التابعة للحوثيين، عن احتلال منزله في الثنية مؤكدا ان هذه المعلومات عارية عن الصحة ولا اساس لها .

     واكد المصدر بحسب ما نشرته وكالة خبر التابعة للمؤتمر، انه وفي اطار الاعتداءات التي يقوم بها انصار الله (الحوثيين) وتفجير منازل المواطنين في العاصمة فقد تم الاعتداء على مسكنين قديمين للزعيم صالح من قبل انصار الله الذين مارسوا عملية النهب والسلب في المسكنين اللذين لا يوجد حولهما سوى حراسات عادية .

     واشار المصدر الى ان عناصر الحوثي مستمرة في اطلاق النار على مسكنه في الثنية ومساكن طارق صالح واخيه في شارع الجزائر ومسكن عمار صالح في حدة ومقري اللجنة الدائمة في الحصبة وحدة بعد ان استولوا على قناة اليمن اليوم ومسكن توفيق صالح والاستيلاء على معسكر الحراسة الخاصة ونهبه بمحتوياته وهو معسكر تدريبي يعرف باسم معسكر الشهيد الملصي ،ومهاجمة قريته (بيت الاحمر) واطلاق النار على الاهالي حيث يتصدى لهذا الهجوم عدد من الحراسة وابناء قبيلته .

     واضاف المصدر فالمسالة مسالة انتقامية وحقد مبطن ونهب وسلب وقتل وكل ذلك يتم من العناصر الحوثية التي تم سحبها من خطوط المواجهة مع العدوان في صرواح وصعدة ونهم وادخالها الى صنعاء وهذه هي الحقيقة وغيرها افتراءات وكذب ودجل .

     

     
    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news21031.html