2018/10/11
  • عقب إعلانه تعليق عمله.. قبائل يافع بـ"حضرموت" تعلن تأييدها قرار الوكيل الكثيري
  • أعلنت قبائل يافع، بوادي حضرموت والصحراء، التأييد والمساندة، لوكيل وادي حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عصام الكثيري.

    وأشاد بيان قبائل يافع حضرموت الوادي و الصحراء، حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه، بالوكيل الكثيري، واعتبرته قامة وطنية إدارية محنّكة، حافظ على مقومات الدولة، وحقوقها ومكتسباتها.

    وذكر البيان بأن قبائل يافع وادي حضرموت والصحراء، جاءت مساندة له، نتيجة للجهد الملموس على الواقع، ومواقفه الشجاعة التي تأتي في هذه الظروف الصعبة.

    وطالب البيان الرئيس هادي، والحكومة الشرعية، ومحافظ حضرموت البحسني، وممثلو التحالف بالمحافظة، إلى تقديم المساندة والعون للسلطة المحلية بالوادي، ممثله بالوكيل عصام بن حبريش الكثيري. 

    وأكد البيان إلى سرعة معالجة جميع المشكلات، التي ستتحقق بإذن الله، بتكاتف وجهود الجميع، في حالة المصداقية، وترك المصالح الخاصة والضيّقة.

    وأوضح البيان، بأن الوضع تفاقم، نتيجة لعدم قيام من بأيديهم القرار، بحسم أمور كثيرة، تتعلق وتخص حياة المواطن، وتسيير أموره اليومية.

    وأشار البيان، بأن عدد من المشكلات، اعترضت سير عمل السلطة المحلية، في وادي وصحراء حضرموت، ما أدى إلى تدهور الأوضاع المعيشية لسكان الوادي. 

    ورجح البيان سبب التدهور، هو في قيمة العملة المحلية، وارتفاع جنوني في المواد الغذائية، والمشتقات النفطية، والذي تسبب في احتقان الشارع الحضرمي.

    ويوم أمس، أعلن الوكيل الكثيري، تعليق أعماله شهراً كاملاً، احتجاجا على الأوضاع التي يمر بها وادي حضرموت، وعدم تلبية الحكومة والتحالف لمطالبه.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news25872.html