2019/12/04
  • خامس حالة بالمدينة في أشهر.. إختطاف طفلة من جوار البحث الجنائي في ذمار
  • قالت مصادر محلية في مدينة ذمار، وسط اليمن، إن طفلة في الرابعة عشرة من عمرها تعرضت للاختطاف بعد خروجها من مدرستها في حي "السكنية" شرقي المدينة.

    وأوضحت للمصدر أونلاين - نقلا عن أسرة الطفلة أحلام - أنها ذهبت صباح يوم الاحد الماضي، الى مدرسة خديجة للبنات في المدينة السكنية شرقي مدينة ذمار، لسحب ملفها من المدرسة بغرض الانتقال الى مدرسة أخرى.

    وأضافت المصادر، أن الطفلة اختفت بعد خروجها من المدرسة في طريق عودتها الى المنزل الذي يقع في نفس الحي، ولايبعد عن إدارة البحث الجنائي التي تسيطر عليها مليشيات الحوثيين سوى عشرات الأمتار.

    وذكرت المصادر أن الأسرة ترجح أن تكون ابنتها مخطوفة، وذلك بعد أن بحثوا عنها في كل المستشفيات وأبلغوا كافة أقسام الشرطة وبحثوا عنها في جميع أحياء مدينة ذمار، دون أي نتائج.

    وعبر نشطاء حقوقيون بمحافظة ذمار عن مخاوفهم من تنامي ظاهرة الاختطافات في المدينة الخاضعة لسيطرة الحوثيين منذ اكتوبر 2014م

    وقال نشطاء إن اختطاف الطفلة أحلام من وسط حي سكني سابقة خطيرة ومقلقة لجميع اهالي مدينة ذمار، لافتين الى أن هذه خامس حالة اختطاف لفتيات في محافظة ذمار خلال الأشهر الماضية في حين تم تسجيل سبع جرائم اختطاف لفتيان في المحافظة خلال الفترة ذاتها.

    وحمل النشطاء سلطة الأمر الواقع في المحافظة المسؤولية الكاملة عن أي تقاعس في أداء مهامهم والقيام بمسؤولياتهم في حماية المجتمع ومحاربة الجريمة المنظمة بكافة أشكالها.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news30375.html