2015/04/29
  • روبن يغيب عن بايرن حتى نهاية الموسم وإصابة ليفاندوفسكي
  •  

    (أعلن بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أن لاعبه آرين روبن سيغيب حتى نهاية الموسم الجاري بعد إصابته بتمزق عضلي في مباراة انتهت بالخسارة أمام بروسيا دورتموند في قبل نهائي كأس ألمانيا يوم الثلاثاء.

    وتعرض روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن لتدخل عنيف من ميتش لانجيراك حارس مرمى دورتموند وأصيب بكسر في فكه الأعلى وأنفه وتعرض لارتجاج بالمخ. وسجل ليفاندوفسكي هدف بايرن الوحيد في التعادل 1-1 وقبل أن يفوز دورتموند بركلات الترجيح.

    وتأتي هذه الإصابات لتزيد من مشكلات بايرن قبل أن يلعب في ضيافة برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل لتتأثر بالتالي فرصة النادي الألماني في خوض نهائي البطولة في برلين في يونيو حزيران المقبل.

    وقال بايرن في بيان يوم الأربعاء "أصيب آرين روبن بتمزق عضلي في ساقه اليسرى وانتهى موسمه بعدما عاد للمشاركة أمام دورتموند."

    وكان روبن يعيش موسما رائعا مع بايرن وأحرز 17 هدفا في الدوري حتى أصيب في مارس آذار الماضي وعاد أمام دورتموند لكنه استمر في الملعب 16 دقيقة فقط بعد مشاركته كبديل لزميله المصاب تياجو ألكانتارا في الشوط الثاني.

    وقدم ليفاندوفسكي أداء ثابتا في الفترة الأخيرة وسجل تسعة أهداف في آخر 11 مباراة مع بايرن الذي ضمن إحراز لقب الدوري الأسبوع الماضي قبل أربع جولات على نهاية المسابقة.

    وأعلن بايرن أن ليفاندوفسكي سيخضع لمزيد من الفحوص لتحديد فترة غيابه عن الملاعب لكن من غير المرجح أن يكون جاهزا لمواجهة برشلونة في مباراة الذهاب يوم الأربعاء المقبل.

    ويفتقد بايرن بالفعل جهود فرانك ريبري وديفيد ألابا بسبب الإصابة بينما عاد باستيان شفاينشتايجر لتوه من إصابة أخرى.

    رويترز) -

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news3457.html