2021/05/04
  • رئيس الوزراء يصل مدينة مأرب والمحافظ العرادة على رأس مستقبليه
  • وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، إلى محافظة مأرب، وكان في استقباله لدى وصوله اللواء سلطان العرادة محافظ مأرب وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

    وذكرت وكالة "سبأ" الرسمية، أن رئيس الحكومة وصل محافظة مأرب "للإطلاع ميدانيا على الاوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والخدمية والتنموية في المحافظة".

    وأضافت الوكالة، بأن رئيس الوزراء سيتفقد خلال زيارته "احوال المقاتلين من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الذين يسطرون ملاحم اسطورية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في أطراف مأرب".

    كما سيناقش خلال الزيارة الاحتياجات والمتطلبات العاجلة لدعم صمود المحافظة "حتى استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب بإسناد من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية".

    وسيرأس الدكتور معين، اجتماعات "لقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة مأرب، والفعاليات الشعبية والقبلية المساندة للجيش الوطني في المعركة المصيرية والوجودية ضد المشروع الإيراني عبر وكلائه من مليشيات الحوثي الانقلابية"، وفقاً للوكالة الحكومية.

    وتأتي زيارة رئيس الحكومة إلى مأرب، في ظل استمرار مليشيا الحوثيين في هجماتها المستميتة على اطراف المحافظة في محاولة لاحراز تقدمات ميدانية.

    وخلال الأيام القليلة الماضية تمكنت القوات الحكومية، من إحراز تقدم ميداني جديد، وأفشلت عدة هجمات للمليشيات الحوثية في جبهات غرب وشمال مأرب، تزامن ذلك مع استجابة واسعة لدعوة النفير العام التي أطلقها محافظ مأرب الاسبوع الماضي لإسناد قوات الجيش والمقاومة في معركة التحرير.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news35598.html