2021/07/14
  • شبوة.. وزارة الداخلية تقيم حفل تخرج لعدد من الوحدات الأمنية بالجمهورية
  • أقامت وزارة الداخلية اليمنية، الأربعاء، حفل تخرج لعدد من دفع الوحدات الأمنية بالجمهورية للعام التدريبي2021م، في محافظة شبوة جنوبي اليمن.
     
    وفي الحفل الذي أقيم في مدينة عتق، قدم الخريجون استعراضاً رمزياً لعدد من المهارات اللياقية والقتالية التي تلقوها خلال التدريب.


     
    وأكد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف أن الدورات ضمت مجموعة من منتسبي الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت بالجمهورية وعدد من منتسبي إدارة شرطة محافظة أبين وفرع قوات الأمن الخاصة بأبين.
     
    ونوه الشريف سعي الوزارة الحثيث لبناء أجهزة أمنية قوية في جميع المحافظات المحررة لحماية كرامة وحقوق المواطنين وأرواحهم وممتلكاتهم.
     
    وتمنى أن تكون هذه الدفعات إضافة نوعية لزملائهم من منتسبي وزارة الداخلية لتعزيز الأمن والاستقرار وأداء المهام الأمنية باحترافية عالية في مناطقهم.
     
    وأشاد بالبرامج التدريبية واللياقية والقتالية والأمنية والإدارية والفنية التي تلقاها المتدربون خلال الدورة بما يعزز من قدراتهم وكفاءتهم في أداء مهامهم بأحسن وجه والحفاظ على الأمن والاستقرار وسكينة المجتمع.


     
    وعبر وكيل وزارة الداخلية عن شكره، لمحافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو على دعمه السخي للمؤسسة الأمنية التي تضرب أروع الأمثلة اليوم في شبوة بحفاظها على ممتلكات المواطنين وأمن واستقرار المحافظة.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news36171.html