2021/07/16
  • قوات الجيش تحبط هجمات حوثية واستهداف آليات وتجمعات جنوب غرب مأرب
  • لقي عدد من مسلحي مليشيا الحوثي مصرعهم وأصيب آخرون، بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية في الجبهات الجنوبية الغربية بمحافظة مأرب.
     
    وقال مصدر عسكري، الجمعة، إن قوات الجيش الوطني، أفشلت هجمات حوثية مكثفة على مواقعها في مديرية رحبة، جنوبي غرب مأرب، فيما استهدفت مقاتلات التحالف آليات وتجمعات حوثية، وكبّدتها خسائر كبيرة.
     
    ونقل "مركز سبأ الإعلامي" عن مصدر عسكري قوله، إن قوات الجيش والمقاومة أحبطت سبع هجمات لمليشيا الحوثي التي تحاول استعادة مواقع فقدتها في مديرية رحبة، وألحقت بها خسائر فادحة.
     
    من جهته قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف آليات وتجمعات لمليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، جنوب غرب مارب، وكبّدها خسائر في العتاد والأرواح.
     
    وفي وقت سابق الخميس، أكد العميد الركن حسين الحليسي، قائد جبهة مراد، في تصريح إعلامي، إن "قوات الجيش استكملت تأمين المواقع الاستراتيجية المحررة، وتعمل حالياً على تطهيرها من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيا الحوثية بكثافة في الجبال والطرقات الرئيسية والفرعية".
     
    وكانت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية حررت، الأربعاء، مديرية رحبة وأطراف مديرية مأهلية جنوب غربي محافظة مأرب، في عملية عسكرية نوعية.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news36184.html