2021/09/17
  • على خلفية مطالبتهم بالمرتبات.. مقتل وإصابة عنصرين من قوات الانتقالي في زنجبار إثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل حراسة أحد قياداتهم
  • قتل أحد عناصر قوات المجلس الانتقالي، في مدينة زنجبار، وأصيب آخر إثر تعرضهم لعملية إطلاق نار، اليوم الجمعة، من قبل حراسة أحد قياداتهم على خلفية مطالبتهم بصرف مرتباتهم.

    وقال مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين" إن أحد عناصر قوات الانتقالي قتل وأصيب آخر برصاص أحد أفراد حراسة قائد كتيبة في القوات المتمركزة بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين (جنوب اليمن) اليوم الجمعة بعد مشادات حدثت نتيجة مطالب تقدم بها الأفراد لصرف مرتباتهم المتأخرة.

    وقال المصدر المحلي لـ" المصدر أونلاين" إن عناصر في قوات المجلس الانتقالي الجنوبي التقوا بقائد الكتيبة التي ينتمون إليها عقب تدريب صباحي في أحد المواقع العسكرية قرب ملعب الوحدة الدولي، وخلال اللقاء طالب الأفراد من القائد صرف مرتباتهم لكن هذا الأخير تشاجر معهم قبل أن يطلق أحد أفراد حراسته الشخصية النار على الأفراد ما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة آخر.

    مصدر آخر تواصل معه مراسل "المصدر أونلاين" قال إن قائد الكتيبة الذي يدعى "أبو علي الشبواني" شارك إلى جانب أحد أفراد حراسته الشخصية بإطلاق النار من أحد الأسلحة المتوسطة "معدّل" على بعض عناصر الكتيبة المطالبين بالرواتب ما أدى إلى مقتل عنصر يدعى "الخضر العويني" وإصابة آخر يدعى "عبد الرحمن رشيد الحنشي" بجروح وصفت بالمتوسطة.

    وعن مصير العنصر المتهم بإطلاق النار بشكل مباشر على الضحايا قال مصدر أمني لـ"المصدر أونلاين" إن الذي أطلق النار تمكن من الهرب إلى جهة غير معلومة، فيما تتحفظ القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي على قائد الكتيبة في أحد المواقع العسكرية التابعة لها في زنجبار.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news36727.html