2022/11/23
  • محكمة التواهي تصدر حكما بإعدام قاتل الطفلة مها مدهش والتنفيذ في مكان عام
  • أصدرت المحكمة الإبتدائية في مديرية التواهي، اليوم الاربعاء، الحكم بالإعدام على المتهم بقتل الطفلة مها باسم مدهش بعد مضي أسبوع واحد من الواقعة التي أثارت تعاطفا كبيرا مع عائلة الطفلة وسط تصاعد المطالب الشعبية في المدينة بالإسراع في متابعة القضية.

    وأصدرت المحكمة الإبتدائية في جلستها برئاسة القاضي عمار علوي مسعود الحكم بإعدام المتهم حسن محمد البنجابي رميًا بالرصاص في مكان عام بحسب نص الحكم الصادر عن المحكمة.

    وصدر الحكم اليوم بعد إدانة المتهم بواقعة القتل العمد بعد إقراره واعترافه بتنفيذ جريمة قتل الطفلة مها باسم مدهش، وإخفائها أسفل منزله المجاور لمنزل عائلتها في حي "الشولة" الواقع في مديرية التواهي.

    ولم يحدد موعد تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهم لكن مصدر حقوقي قال لـ"المصدر أونلاين" إن النيابة العامة طالبت المحكمة الإبتدائية بتنفيذ حكم الإعدام في أحد الساحات العامة في مديرية التواهي.

    ويعد هذا الحكم الصادر بعد أسبوع واحد فقط من الحادثة هو الأول من نوعه في الأحكام المتعلقة بالقضايا الجنائية في مدينة عدن، إذ قُدم ملف القضية بشكل كامل لرئيس المحكمة الإبتدائية في التواهي خلال الساعات الماضية قبيل أصدار حكم الإعدام صباح اليوم الأربعاء.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news39588.html