2023/01/23
  • تأجيل جلسة محاكمة الصحفي أحمد ماهر للمرة الثامنة
  • قال مصدر مطلع إن المحكمة الجزائية في عدن أعادت تأجيل جلسة محاكمة الصحفي أحمد ماهر للمرة الثامنة على التوالي خلال شهر ونصف على خلفية رفض إدارة سجن بئر أحمد نقل السجناء إلى المحكمة قبل أعتماد الموازنة التشغيلية للمعتقل من قبل مصلحة السجون بوزارة الداخلية.

    وأفاد المصدر المقرب من عائلة الصحفي أحمد ماهر ان المحكمة الجزائية أعلنت تأجيل جلسات المحاكمة لماهر وعدد من السجناء إلى يوم الأثنين القادم نتيجة عدم وصولهم في الوقت المحدد لعقد الجلسات صباح اليوم في تعثر جديد لجلسة محاكمة الصحفي أحمد ماهر المعتقل منذ مطلع أغسطس الماضي.

    وأضاف المصدر إن المحكمة الجزائية أبدت أستعدادها لعقد جلسات المحاكمة لكن المطالب الأخيرة التي رفعتها إدارة سجن بئر أحمد بإعتماد موازنة تشغيلية مع غياب أي مساعي للتوسط ساهم في تعطيل إجراءات عقد جلسات المحاكمة للمرة الخامسة لذات السبب.

    ويتبع سجن بئر أحمد قوات الحزام الأمني والدعم والإسناد التي تتمركز في المعسكر الذي يحمل الأسم نفسه غربي مدينة عدن، لكن المطالب التي رفعتها إدارة سجن لم تتلقى أي تجاوب حتى الآن فيما افاد مصدر مطلع برفض مصلحة السجون أعتماد الموازنة كون إدارة سجن بئر أحمد لاتخضع لوزارة الداخلية.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news39855.html