2023/03/18
  • وزير الدفاع يتفقد قوات الجيش بمأرب ويؤكد: مستعدون لتحرير كامل تراب الوطن
  • أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، أن القوات المسلحة على أهبة الاستعداد لاستكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن، ما لم تجنح تلك المليشيا الإرهابية للسلام الشامل والعادل وفق المرجعيات المتفق عليها.

    جاء ذلك خلال زيارته التفقديه التي قام بها اليوم الجمعة، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، إلى الجبهة الشمالية لمحافظة مأرب، وخطوط التماس التي يرابط فيها أبطال القوات المسلّحة من منتسبي المنطقة العسكرية السابعة.

    وحسب وكالة سبأ، فقد قام وزير الدفاع خلال الزيارة الميدانية التي رافقه فيها قائد قوات الدعم والإسناد للتحالف في الداخل اليمني اللواء سلطان البقمي، بتفقد المواقع الأمامية لمنتسبي القوات المسلّحة. 

    واشاد بالروح المعنوية العالية، والجاهزية القتالية التي يتمتع بها المرابطون في خطوط التماس، للدفاع عن الوطن والجمهورية والتصدي لمليشيا الحوثي الإرهابية، الناكثة لكل العهود والمواثيق.

    وثمن وزير الدفاع التضحيات العظيمة التي يقدمها أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل في مختلف جبهات مأرب، لكسر المشروع الإيراني التوسعي المهدد لأمن اليمن والمنطقة.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news40158.html