2015/05/18
  • «مصير بيتوركا» يقسم إدارة وشرفيي الاتحاد
  • كشف مصدر اتحادي مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن مواصلة إدارة نادي الاتحاد مفاوضاتها مع المدافع أحمد عسيري بغية القبول بالعرض الذي قدمته له للتجديد لأربع سنوات مقبلة، في الوقت الذي شرعت فيه الإدارة في مفاوضاتها مع اللاعبين عبد الفتاح عسيري وفهد المولد لإغلاق الطريق أمام الأندية الراغبة في خطب ود اللاعبين الثلاثة.

    وأبان المصدر عن ترقب أندية في العاصمة السعودية الرياض لسير المفاوضات التي تجريها إدارة الاتحاد مع عسيري، وذلك بعد أن فتحت خط المفاوضات مع اللاعب عبر أصدقاء له لخطب ود اللاعبين قبل المضي قدمًا للدخول في مفاوضات رسمية للظفر بالتوقيع معه.

    كما كشف أيضا عن اجتماع ينتظر أن يجمع إدارة النادي ومدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا لمناقشة آلية المرحلة المقبلة المتعلقة بإعداد الفريق لمواجهته أمام الهلال في دور نصف النهائي لبطولة كأس الملك، إلى جانب مناقشة المراكز التي تحتاج إلى دعم عناصر محلية وأجنبية.

    وبين المصدر شروع الإدارة الاتحادية في دراسة مقايضة عدد من اللاعبين في ظل عدم حاجة الفريق لخدماتهم خلال الفترة المقبلة بإعارتهم لأندية منافسة لتسهيل مهمة المفاوضات التي تجريها مع لاعبيها للظفر بالتوقيع والظفر بخدمات اللاعبين بأقل قيمة مالية.

    كما أشار إلى انقسام كبير بين إدارة الاتحاد وعدد من أعضاء الشرف المؤثرين حيال بقاء ورحيل المدرب فيكتور بيتوركا، حيث يجد بقاؤه تأييدا من إدارة النادي التي تجد أن من الأولى منحه الفرصة الكاملة للاستمرار إلى نهاية عقده، فيما يفضل صناع القرار الشرفي رحيل المدرب باعتبار أنه لن يذهب بعيدًا بالاتحاد.

    وبين المصدر أن إرجاع الإدارة مناقشة أمر المدرب إلى حين الانتهاء من بطولة كأس الملك وعدم اتخاذها قرارًا مبكرًا قبل النظر إلى ما ستسفر عنه نتائج الفريق في البطولة، التي ينافس بها الفريق في دور نصف النهائي وتنتظره مواجهة هامة وحاسمة أمام الهلال سيمكنه تجاوزها من بلوغ النهائي واقترابه من ملامسة الذهب، الأمر الذي قد تتغير معه قناعات شرفية بعد تحقيقه كأس الملك، الذي سيمكنه من خطف بطاقة المشاركة بدوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة.

    من جهة أخرى واصلت إدارة الاتحاد مفاوضاتها التي يقودها عضو الشرف البارز منصور البلوي بهدف تدعيم صفوف فريقه بلاعبين يشكلون الفارق الفني مع الفريق مع انطلاقة منافسات الموسم الرياضي المقبل، فيما تواترت أنباء عن اقتراب اللاعبين تركي الجلفان لاعب فريق الباطن ونايف موسى لاعب التعاون، من الاقتراب من ارتداء قميص الفريق مطلع الموسم المقبل، وسط تكتم اتحادي عن سير المفاوضات لا بالنفي أو التأكيد.

    من جهة أخرى، يستأنف الفريق الأول تحضيراته غدًا الثلاثاء بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لثلاثة أيام بعد تعادلهم في مواجهة الديربي أمام الأهلي 1-1 يوم الجمعة الماضي في إطار منافسات الجولة الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين.

    ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكرًا إعداديا داخليا إلى جانب خوضه مواجهة ودية يجري الترتيب لها، وفي حال تعثرها من المنتظر أن يجري مناورة مع فريقه الأولمبي، استعدادا لمواجهة فريق الهلال في نهاية الشهر الجاري في نصف نهائي كأس الملك.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news4128.html