2015/05/20
  • غلاطة سراي يتأهل لنهائي كأس تركيا لكرة القدم
  • تأهل فريق غلاطة سراي إلى المباراة النهائية لكأس تركيا لكرة القدم، رغم هزيمته خارج أرضه، مساء اليوم الثلاثاء أمام منافسه سيواس سبور، بهدفين مقابل هدف واحد، في لقاء الإياب لدور نصف النهائي للبطولة، وذلك لفوزه في لقاء الذهاب بنتيجة (4ـ1).

     

    وسعى الفريقان لإحراز الأهداف في الشوط الأول، إلا أنهما لم يستغلا الفرص التي أتيحت لهما، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي دون أهداف.

     

    وتمكن الفريق المضيف من تسجيل هدفين عن طريق اللاعب باطوهان كارادنيز، الأول في الدقيقة 69، والثاني في الدقيقة 73.

     

    وفي الدقيقة 81 أحرز اللاعب امره تشولاق هدف غلاطة سراي الوحيد، عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز فريق سيواس سبور بهدفين مقابل هدف واحد.

     

    وبمجموع نتيجتي المباراتين تأهل فريق غلاطة سراي إلى المباراة النهائية لكأس تركيا، في انتظار الفائز من لقاء فنربهتشه وبورصة سبور بعد غد الخميس.

     

    يذكر أن صاحب اللقب في الموسم السابق فريق غلاطة سراي حقق لقب كأس تركيا 15 مرة، وحصل فريق بشيكطاش على اللقب 9 مرات، وحقق فريق طرابزون سبور اللقب 8 مرات، بينما حصل فريق فنربهتشه على اللقب 6 مرات، وحققت فرق ألطاي، وأنقرة غوجو، وغنتشلار بيرليي، وغوزتبه، وكوجا إلي اللقب مرتين، وحصلت فرق قيصري سبور، وبورصة سبور، واسكيشهير سبور، وصقاريا سبور على كأس تركيا مرة واحدة.

     

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news4208.html