2015/05/28
  • أبو تريكة يشارك في مباراة خيرية تجمع نجوم العالم بالسعودية
  • بمشاركة عدد من نجوم كرة القدم المسلمين حول العالم، أبرزهم اللاعب المصري المعتزل محمد أبو تريكة، تقام في المدينة المنورة غربي السعودية، غدا الخميس، مباراة خيرية بين نجوم العالم ونجوم الدوري السعودي تحت مسمى "رفقاء " لدعم الأيتام حول العالم.

     

    ونشر حساب مبادرة "رفقاء" على تويتر صورة لأبو تريكه لدى وصوله المدينة المنورة بعد أداء مناسك العمرة ، مشيرة إلى انه وصل "للمشاركة في مباراة رفقاء مساء غد الخميس".

     

    بدوره نشر النجم المالى فريدريك كانوتيه صورته برفقة أبو تريكة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، وهما فى الحافلة التى تقلهما للمدينة، وهي الصورة التي أعاد تغريدها أبو تريكة عبر حسابه الرسمي.

     

    وتعد زيارة أبو تريكة للسعودية هي أول زيارة خارجية له بعد التحفظ على أمواله في 7 مايو/ آيار الجاري.

     

    وكان القاضي عزت خميس، رئيس لجنة حصر أموال الإخوان المسلمين، أعلن في 7 مايو / آيار الجاري، أن لجنته تحفظت على "أموال وممتلكات 8 شركات تعمل في مجال السياحة، منها شركة يساهم في ملكيتها اللاعب أبو تريكة".

     

    ورفضت لجنة إدارة أصول وأملاك جماعة الإخوان المسلمين (حكومية)، ، تظلم أبو تريكة، من قرار التحفظ على ممتلكاته.

     

    وفي وقت سابق، قال مصدر أمني مصري، وآخر قضائي، لوكالة الأناضول أن أبو تريكة، ليس ممنوعا من السفر، ولم يصدر أي قرار بهذا في ضوء التحفظ الأخير علي أمواله بتهمة "تمويل الإرهاب"، والتي ينفيها أبو تريكة.

     

    ويعد محمد أبو تريكة أحد أبرز لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم ومنتخب مصر في السنوات الأخيرة، وساهم في حصد ألقاب قارية ومحلية عديدة للمنتخب والنادي الأهلي، قبل أن يعلن اعتزاله اللعب في ديسمبر/كانون الأول 2013.

     

    وتقام المباراة الخميس بم

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news4449.html