2015/05/30
  • حارس بلباو يشعل أجواء نهائي كأس إسبانيا بتصريح حول ميسي
  • قلل ياغو هيريرين، حارس نادي أتلتيك بلباو الإسباني ، من أهمية الإستعداد الكبير والخوف من مواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة وذلك قبل اللقاء الذي سيجمع الفريقين وجهاً لوجه مساء غدٍ السبت على ملعب الكامب نو في نهائي كأس ملك إسبانيا .

     

    وفي حديثه الإعلامي قبيل المواجهة لصحيفة " آس " الإسبانية ردَّ هيريرين على أسئلة الصحافة حول إذا ما كان سيشُاهد فيديوهات للنجم الأرجنتيني وذلك لتفادي خطره مساء الغد، ردَّ على ذلك بالقول " بالطبع لا " .

     

    وفصَّل حارس النادي الباسكي في حديثه وقال :" بالطبع لا لن أشاهد فيديو لميسي ، أفضل أن أشاهد مقاطع فيديو لكرة القدم الامريكية أو NBA ".

     

    وأضاف :" إن كُنت سأشاهد فيديو لكرة القدم ففي الحقيقة سأختار متابعة فيديو لإيكر كاسياس ، الحارس الذي لطالما كنت مُعجباً به وأراه الأفضل في العالم في مركزه ".

     

    واختتم هيريرين حديثه بالدفاع عن كاسياس في وجه الانتقادات التي تطاله مؤخراً في ريال مدريد وقال :" تعامل البعض مع كاسياس مُجحف في حق الحارس الذي قدَّم لريال مدريد الكثير والكثير ويستحق الاحترام من الجميع حتى في يومه الأخير مع النادي ، أنا لا أعتقد أنَّ أداءه كان سيئاً كما يعتقد البعض ".

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news4524.html