2015/02/06
  • الصقر يحمل أمل أندية الكرة اليمنية في استعادة مقاعدها الآسيوية
  • يحمل فريق الصقر من تعز أملا كبيرا في عودة الكرة اليمنية إلى واجهة الحضور الآسيوي للأندية عندما يواجه مضيفه فريق "التين أسير" التركماني الثلاثاء القادم في مباراة فاصلة خارج البلاد للمنافسة على ربع مقعد للانتقال إلى تصفيات دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

    وغادرت بعثة الصقر حامل لقب دوري أندية النخبة لكرة القدم العاصمة صنعاء اليوم باتجاه عاصمة تركانستان عشق آباد عن طريق تركيا استعدادا لخوض هذه المباراة بقيادة المدرب المصري إبراهيم يوسف الذي يعتمد على قائمة من ألمع نجوم الكرة اليمنية واللاعبين الدوليين بالمنتخبات الوطنية إضافة إلى محترف أجنبي وحيد هو المصري شعبان النجار.

    وكان الاتحاد الآسيوي استبعد ممثل اليمن من دور المجموعات وفقاً للتصنيف القاري بعد أن كانت الكرة اليمنية تحظى بمقعدين في دور المجموعات مباشرة.

    ويشارك الصقر آسيويا للمرة الثالثة بصفته بطلا للدوري ضمن ثنائيته التاريخية التي حققها الموسم الماضي ، وقد خاض تجربتين آسيويتين سابقتين عبر دور المجموعات في العامين 2007 و 2010م.

    ومنعت إدارة نادي الصقر مدافعها الدولي المتألق محمد فؤاد من الاحتراف الخارجي في سلطنة عمان عقب خليجي 22 بالرياض تحسبا لهذه المواجهة الاسيوية.

     

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news560.html