2015/02/07
  • سانت اتيان يتعادل مع لنس في الدوري الفرنسي

  • تعادل سانت اتيان مع ضيفه لنس 3-3 امس في افتتاح الجولة الـ24 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

    فعلى ملعب جوفري غيشار حاول سانت اتيان استغلال عامل الأرض والجمهور لنسيان هزيمتيه في المرحلتين السابقتين أمام باريس سان جرمان "حامل اللقب" وكاين بنتيجة واحدة صفر-1 بعد فترة طويلة لم يعرف فيها مرارة الخسارة منذ سقوطه أمام تولوز بنفس النتيجة أيضا في المرحلة التاسعة.

    وتقدم سانت اتيان بهدفين نظيفين قبل أن تستقبل شباكه 3 أهداف متتالية، لكنه تمكن من استعادة نقطة واحدة من النقاط الثلاث لم تكن مقنعة.

    وافتتح سانت اتيان التسجيل في الدقيقة 18 بتسديدة قوية من لاندري نغيمو من خارج منطقة الجزاء استقرت في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس رودي ريو.

    وفي الشوط الثاني عزز سانت اتيان تقدمه بالهدف الثاني بعد كرة من فابيان ليموان استثمرها يوهان مولو وأنهاها بيمناه في الشباك عند الدقيقة (57).

    واستطاع لنس تقليص الفارق من تمريرة من خارج المنطقة أرسلها بييريك فالديفيا إلى يوان توزغار الذي سددها قوية على يسار الحارس ستفيان روفييه في أسفل الزاوية عند الدقيقة (60).

    وخطف توزغار هدف التعادل من ركلة جزاء احتسبت إثر لمسة يد على كيفن تيوفيل في الدقيقة (69).

    واستطاع لنس من تسجيل هدف التقدم بعد تمريرة من ديميتري كيفن كافار إلى الأرجنتيني بابلو تشافاريا الذي تابعها في الشباك عند الدقيقة (77) , لكن التركي مولود اردينغ أعاد النتيجة للتعادل بعد استقباله الكرة من آلان سانت في الجهة اليمنى وتابعها في الشباك عند الدقيقة (83).

    ورفع سانت اتيان رصيده بهذا التعادل إلى 41 نقطة في المركز الرابع , فيما رفع لنس رصيده إلى 22 نقطة وبقي في المركز التاسع عشر قبل الأخير وفي دائرة خطر العودة إلى الدرجة الثانية.

     

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news580.html