2015/07/15
  • حارس الهلال ينتقد إقامة السوبر في لندن:"وش ذنب شبابنا"!
  • وجه الحارس السابق لفريق الهلال السعودي، حسن العتيبي انتقادات بسبب إقامة مباراة كأس السوبر السعودي لكرة القدم والتي ستجمع بين النصر، بطل الدوري السعودي، والهلال بطل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في العاصمة البريطانية لندن.

     

    وانتقد الحارس البالغ من العمر (38) عاما القرار بنقل المباراة إلى لندن بدلا من إقامتها في السعودية كما هو معتاد، لينضم إلى قافلة العديد من الذين انتقدوا مكان إقامة المباراة، في الوقت الذي لا يزال فيه كأس السوبر السعودي يثير شدّا وجذبا في الوسط الرياضي السعودي.

     

    وجاء انتقاد الحارس للقرار في ظل عدم قدرة الكثيرين على التوجه إلى بريطانيا، فيما هناك من لن يستطيع السفر خلف فريقه خارج حدود المملكة، مفيدا بأن هذا القرار أكد على إهمال شريحة كبيرة من المشجعين.

     

    وغرد حسن العتيبي حارس مرمى الهلال السابق على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "وش ذنب شبابنا اللي على قد حالهم يحرمون من حضور مباراة سوبر وديربي قد لا يتكرر... لماذا تم إهمال هذه الشريحة الكبيرة؟".

     

    ومن المقرر أن تقام المباراة في الثاني عشر من شهر أغسطس/آب المقبل، على ملعب كوينز بارك، حيث سيخوض النصر المباراة باعتباره بطلاً للدوري السعودي للمحترفين، بينما يلعب الهلال على اللقب بعد فوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين في نسخته الأخيرة.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news5911.html