2015/07/16
  • "وايت نايتس" ترفض الاحتفال بالدوري حداداً على ضحايا "الزمالك"
  • قرّرت رابطة أولتراس "وايت نايتس" عدم الاحتفال بفوز الزمالك بالدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، حداداً على أرواح ضحاياهم خلال اشتباكات قوات الأمن معهم أمام استاد الدفاع الجوي، شرق القاهرة، قبل لقاء بين فريقهم ونادي إنبي في فبراير/ شباط الماضي.

     

    وقالت رابطة "وايت نايتس" على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، وإنا لفراقكم لمحزونون".

     

    وأضافت الصفحة: "في وقت عمّ فيه الفرح على أنقاض الحزن.. كان أولى بمَن قدّم روحه فداءً لما يحب أن يتصدّر المشهد، وهو من يستحق التكريم على مقدار تضحيته التي قدمها. لكن أصبح هذا هو حالنا اليوم، ولم تتم أقل الواجبات الإنسانية تجاه دمائهم الطاهرة، بإلغاء هذه البطولة التي استكملت على دماء 20 مشجعاً، هم أهم عناصر كرة القدم".

     

    وتابعت: "لا نكره الخير لنادينا الذي اجتمعنا على حبه وقدّمنا من أجله الكثير، ولكن الحزن والألم في القلوب، يأبى أن تدخله مظاهر الفرح في نفس المكان الذي سقط فيه إخوتنا من شهور قليلة، فمبادئنا جزءٌ لا يتجزأ من انتمائنا وعشقنا".

     

    وشددت الرابطة على أنها لن تشارك في أي مظاهر احتفال أو فرح بفوز الزمالك ببطولة الدوري، ويتصدّر نادي الزمالك المصري ترتيب بطولة الدوري العام لكرة القدم، برصيد 60 نقطة وإنبي 57 نقطة والأهلي 52.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news5948.html