2015/07/20
  • رسمياً..الأهلي يواجه الزمالك في ملعب برج العرب
  • قال ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، الأحد، إن مباراة قمة الدوري الممتاز، التي ثار جدل كبير حولها، ستقام مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب على مشارف مدينة الإسكندرية الساحلية.

     

    ورفض الأهلي، حامل اللقب، خوض المباراة أمام غريمه الزمالك، المتصدر، على ملعب الجونة المطلة على البحر الأحمر بداعي سوء أرضية الملعب، وعدم وجود أضواء كاشفة وارتفاع درجة الحرارة، بينما تمسك اتحاد الكرة بإقامتها هناك لأسباب أمنية.

     

    لكن سويلم قال في تصريحات للإذاعة المصرية ردّاً على سؤال بشأن نقل المباراة إلى ملعب برج العرب: "نعم. تم نقل المباراة بعد تدخل رئيس الوزراء، إبراهيم محلب".

     

    وأضاف: "تدخل رئيس الوزراء مع وزيري الداخلية والدفاع، واتخذ القرار بنقل المباراة إلى أستاد برج العرب، وستقام الساعة السابعة والربع مساء".

    وكان الأهلي يطالب باللعب على أحد أستادات بترو سبورت على مشارف القاهرة، أو ملعب الجيش بالسويس، أو أستاد المدينة الشبابية في شرم الشيخ، والذي سبق للأهلي اللعب عليه أمام المصري البورسعيدي قبل عشرة أيام في الدوري، كما أعلن الأهلي رفضه خوض اللقاء بملعب الجونة نظراً لارتفاع درجات الحرارة في ظل عدم وجود أضواء كاشفة.

    وأصدر اتحاد الكرة بياناً رسمياً يؤكد خلاله صعوبة إقامة المباراة في أي ملعب خارج الجونة.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news6048.html