2015/02/08
  • اليمن تخســـــر مجدداً
  • خسر منتخبنا الوطني تحت 23 سنه لكرة القدم بهدفين لهدف امام بيوجراد الصربي في لقاءه قبل الاخير بمعسكره في مدينة انطاليا التركية استعدادا لخوض تصفيات مجموعته الرابعة لكأس آسيا الى جوار منتخبات الامارات وطاجيكستان وسيرلانكا التي تنطلق 27 مارس القادم.

    لعب منتخبنا بتشكيلة ضمت وليد حكمي في حراسة المرمي, في خط الدفاع محمد بقشان ـ عبدالرحمن ياسين ـ ايمن دحروج ـ عبدالمعين المجرشي, في خط الوسط اسامه عنبر ـ مجاهد عبده ـ علي حفيظ ـ صدام الشريف ـ بشير المنيفي, في خط الهجوم عبدالواسع المطري.

    لاعبونا استطاعوا في الشوط الاول في الحد من خطورة تقدم لاعبي بيوجراد الذين فشلوا في ترجمة سيطرتهم وايجاد أي فرصة حقيقية لهم, فيما اتيحت للاعبينا فرصتان كانت الاولى كره عرضية في د.21 من عبدالمعين المجرشي تمر داخل منطقة جزاء الحارس الصربي اوجنيان بحثا عن اقدام مهاجمينا دون جدوى.

    وفي د. 28 يسدد لاعبنا علي حفيظ كرة قوية يتصدى لها الحارس الصربي ليبعدها الى خارج مرمى لينتهي هذا الشوط بتعادل سلبي.

    في الشوط الثاني تخلى لاعبونا عن حرصهم الدفاعي وبدأوا في التقدم نحو مرمى الفريق الصربي الذي تفاجأ لاعبوه بذلك ليرتكبوا خطأ بعرقلة المجرشي في د.50 وليعلن الحكم عن ركلة جزاء يسددها عبدالواسع المطري يمين الحارس اوجنيان كهدف اول لمنتخبنا.

    لم يتراجع لاعبونا بعد هدف التقدم, وكاد المطري في د.13 ان ينجح في تسجيل هدف ثان بتسديدة صاروخية الا ان الحارس اوجنيان كان لها بالمرصاد ويبعدها, وبنفس الطريقة لكن هذه المرة من اقدام لاعبنا عبدالله العبسي في د.25 ليتصدى لكرته الحارس اوجنيان.

    جاءت د.72 لتعلن عن هدف التعادل لفريق بيوجراد حيث استغل مهاجمهم لستافيتش كرة حائرة في منطقة جزاء حارسنا وليد حكمي ويسددها بيسراه الى يساره كهدف تعادل للفريق الصربي.

    استمرت بعدها الكرة في وسط الملعب وسط محاولات من لاعبينا في خطف هدف الفوز, وفي د.86 يتلقى مرداكوفتش مهاجم فريق بيوجراد الكرة وحيدأ خارج المنطقة الدفاعية لمنتخبنا ويسددها قوية الى مرمى الحارس وليد حكمي معلنا فوز فريقه بهدفين لهدف.

    من انطاليا:

    1. اللقاء الودي الثاني امام دينامو موسكو الروسي اقيم في وقت متأخر من مساء امس سنوافيكم بنتيجته غدا.

    2. تغيير وحيد قام به التشيكي سكوب في الشوط الثاني بنزول عبدالله العبسي بديلاً لعلي حفيظ.

    3. سمح الجهاز الفني للمنتخب بمغادرة اللاعب وليد الحبيشي للمعسكر وذلك للالتحاق بناديه الصقر الذي سيخوض لقاءه الآسيوي امام التين اسير التركماني.

     

     

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news609.html