2015/08/22
  • تيفيز يدافع عن ميسي: لو كنت مكانه..لما عدت للمنتخب
  • انتقد النجم الأرجنتيني، كارلوس تيفيز، كل من يهاجم زميله في صفوف المنتخب، ليونيل ميسي، عقب ما جاء على لسان الصحافة الأرجنتينية هناك، موجّهاً حديثاً شديد اللهجة، حيث أكد أنه لو وضع في المكان عينه، لأوقف الجميع عند حدّه.

     

    وتحدث الأباتشي، خلال مقابلة مع قناة أميركا المفتوحة، عن خسارة بطولة كوبا أميركا الأخيرة أمام أصحاب الأرض، تشيلي، بركلات الترجيح، مما وضع ميسي تحت وابل من الانتقادات من قبل الصحافة الأرجنتينية.

     

    وقال تيفيز في هذا الصدد: "الخسارة في النهائي كان أمراً محزناً بالنسبة لميسي، ثم أتت الصحافة الأرجنتينية وأكملت عليه، وكأنه هو السبب في ذلك، من دون شك لو كنت مكانه لتمنيت لهم الذهاب إلى الجحيم، ولن أعود للمنتخب مرة أخرى".

     

    وأضاف نجم يوفنتوس الإيطالي السابق، وبوكا جونيورز الحالي: " إن الجماهير لا تعرف مدى عشق لاعبي المنتخب الأرجنتيني لقميص المنتخب، لا أحد يستطيع تخيّل مدى الحزن الذي شعرنا به".

    واختتم لاعب مانشستر يونايتد والسيتي السابق حديثه بالقول: "هدفي الذي أسعى إليه بعد اعتزالي كرة القدم، هو أن أصبح رئيساً لنادي بوكا جونيورز، وهذه فكرة تعجبني، ولكن عليّ أن أتحضر لها جيداً، فلا يمكن أن أتولى هذا المنصب، فقط لأنني محبوبٌ من الناس".

     

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news7036.html