2015/08/30
  • تشلسي وليفربول يسقطان.. السيتي يحلّق.. وأرسنال يفوز بصعوبة
  • سقط البطل مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهذه المرة سجّل التاريخ هزيمة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للمرة الثانية على أرضه في المسابقة الإنجليزية، لتستمر معاناة تشلسي، بطل البريمييرليغ في الموسم الماضي، حيث نجح كريستال بالاس في اقتناص فوز غالٍ من الستامفورد بريدج بهدفين لواحد، في الجولة الرابعة، حيث افتتح بكاري ساكو التسجيل (د.65)، لكن الكولومبي راداميل فالكاو أدرك التعادل لأصحاب الأرض (د.79). في النهاية تمكن جويل وراد من القضاء على البلوز في الدقيقة 82، لتتعقد الأمور أكثر لدى مورينيو.

     

    ثاني الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي تابع طريقه في التألق، وحقق نصراً جديداً رابعاً، وكان الضحية الأخيرة نادي واتفورد بهدفين نظيفين، على ملعب الاتحاد، حيث شهد اللقاء تسجيل رحيم سترلينغ هدفه الأول (د.47)، في حين أضاف البرازيلي فيرنانيدو الهدف الثاني (د.56)، وعزز السيتي بقيادة المدرب التشيلي مانيول بيلغريني صدارته للمسابقة الإنجليزية برصيد 12 نقطة. يذكر أن الفريق يؤدي يشكل مقنع ويقدم مستوى رائعاً وممتعاً.

     

    أرسنال بدوره عاد لسكة الانتصارات، فبعد خسارة أولى في الدوري، ومن ثم فوز وتعادل، حقق انتصاراً صعباً للغاية خارج أرضية ميدانه على حساب نادي ويستهام يونايتد، على ملعب الأخير (سانت جيمس بارك)، ولكن النقاط الثلاث أتت بأقدام الخصم، حيث أحرز فابرسيو كولوتشيني هدفاً بالخطأ في مرماه (د.52)، وبذلك رفع الغانيرز رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس.

     

    وفي لقاءٍ آخر، تلقى نادي ليفربول صدمة قوية، حيث تجرّع مرارة الهزيمة على أرضه وبين جماهيره في الأنفيلد رودز بثلاثة أهداف نظيفة، حيث فشل الريدز في متابعة النتائج الإيجابية، التي استهل بها مسابقة الدوري الإنجليزي. وانتهى الشوط الأول بنتيجة 2-0، حيث افتتح مانويل لانزيني باب التسجيل (د.3)، وأضاف زميله مارك نويل الهدف الثاني (د.29)، ليطلق يافرا ساخو رصاصة قاتلة بهدف ثالث في الدقيقة تسعين.

     

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news7240.html