2015/09/15
  • منتخب اليمن في فلسطين للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين
  • وصلت مساء الإثنين بعثات المنتخبات المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عاماً والتي تستضيف فلسطين مجموعتها الأولى إلى جانب منتخبات اليمن وجزر المالديف وأوزبكستان، والتي تنطلق منافساتها الأربعاء وتستمر حتى 20 أيلول/ سبتمبر الحالي.

    وكان في استقبال البعثات بمقر إقامتها في فندق فلسطين بلازا وسط مدينة رام الله، اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكادر من الاتحاد وعدد من الصحفيين.

    وقال مدير المنتخب اليمني مصطفى السهلي إن: "التواجد على أرض فلسطين أشبه بالحلم بالنسبة لكافة أفراد البعثة اليمنية، رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البعثة أثناء السفر من اليمن حتى فلسطين".

    وأوضح السهلي أن: "المنتخب اليمني استعد للتصفيات قبل نحو شهر فقط، بسبب الظروف التي تمر بها بلاده مما حرم المنتخب من إقامة معسكر خارجي، مشيراً لطموحهم بتقديم أفضل ما لديهم بغية التأهل للنهائيات، والتواجد في فلسطين سينعكس ايجاباً على الفريق من حيث المعنويات".

    كما وصل الثلاثاء طاقم التحكيم الخاص بالبطولة، وأعلن الاتحاد عن تحديد موعد ومكان الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة، اذ سيكون الاجتماع في تمام الساعة 12 من ظهر الثلاثاء، فيما سيكون المؤتمر الصحفي في تمام الساعة 1 ظهراً بتوقيت فلسطين، وذلك في برج فلسطين بمدينة رام الله.

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news7649.html