2015/09/22
  • نجم تشلسي عن زميله: كوستا لاعب غشاش!
  • صرّح المدافع الفرنسي، زوما، لقناة "بين سبورت" بحسب ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن زميله في نادي تشلسي، المهاجم الإسباني من أصول برازيلية، دييغو كوستا، "لاعب غشاش".

     

    وتأتي هذه التصريحات عقب الحادثة التي وقعت في ملعب الستامفورد برديج، خلال المباراة التي جمعت البلوز بغريمه في مدينة لندن نادي أرسنال، والتي انتهت لمصلحة الأول بهدفين نظيفين، وهي شهدت تدخلاً غريباً من كوستا على غابريال باوليستا، ما تسبب في طرد الأخير، بعد محاولة التمثيل المميزة من مهاجم نادي أتلتيكو مدريد السابق.

     

    وقال المدافع صاحب الهدف الأول، في اللقاء، والذي يبلغ عمره 20 عاماً، بعد سؤاله عن إمكانية مفاجأته بالذي حصل في ميدان القمة الإنجليزية: "لا لم أشعر بالمفاجأة من تصرفه، جميعنا نعرف كوستا، هذا الرجل يحب الغش، ووضع الخصم خارج اللعبة".

     

    وأضاف زوما: "هذا حصل في المباراة الأخيرة، لكنه شخص جيد للغاية، نحن فخورون بتواجده معنا، كبقية اللاعبين في الفريق، وكذلك نحن سعداء بالفوز بالمباراة أمام نادي أرسنال".

     

    يذكر أن نادي تشلسي تمكن من العودة إلى سكة النتائج الإيجابية، وذلك بعد البداية المتعثرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهو حالياً يحتل المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط من أصل 6 مباريات، فيما بقي رصيد أرسنال عشر نقاط، وهو في المركز الخامس.

     

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news7855.html