2015/10/03
  • أبو تريكة وصلاح يهنئان "كوكا" على هدفه
  • حرص نجما الكرة المصرية، محمد صلاح ومحمد أبو تريكة على تهنئة اللاعب المصري أحمد حسن الملقب بـ "كوكا"، والذي سجل هدفاً مميزاً هو الأول له مع فريقه الجديد سبورتينغ براغا البرتغالي خلال المباراة التي جمعته بنظيره غرونينغين الهولندي في منافسات المجموعة السادسة من بطولة الدوري الأوروبي.

     

    وسجل "كوكا" هدف فريقه سبورتينغ براغا الوحيد في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التي جرت على ملعب "بلدية براغا"، معقل الفريق، ليقوده للانتصار في المباراة ويسجل أول هدف له مع الفريق البرتغالي الذي أتى إليه قادماً من ريو آفي البرتغالي.

     

    ونشر اللاعب المصري صورة أرفقها بتغريده باللغة البرتغالية على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يحتفي فيها بالفوز والهدف الذي سجله في الموقعة، ليقوم لاعب روما الإيطالي، محمد صلاح بالتعليق على التغريدة والاحتفال بالهدف الذي سجله كوكا.

     

    بدوره علق نجم الكرة المصرية السابق، محمد أبو تريكة، على الهدف الذي سجله "كوكا" حيث امتدح أبو تريكة مواطنه على الجهد الذي بذله وتمنى له التوفيق باستمرار مع الفريق في المستقبل.

     

    وكتب أبو تريكة: "هدف فيه مهارة وهدوء مبروك وبالتوفيق في القادم إن شاء الله".

     

    وحظي لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي بإشادة واسعة من قبل جماهير النادي البرتغالي بعد المباراة التي انتهت بفوز سبورتينغ براغا البرتغالي على ضيفه الهولندي بهدف وحيد، كما ساهم الهدف في التأكيد على طموحات اللاعب في تقديم أداء مميز مثلما قدم مع ناديه السابق ريو آفي.

     

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news8108.html