2015/02/16
  • تأجيل مهرجان إعتزال النجم الكروي علي النونو إلى أجل غير مسمى
  • أقرت اللجنة التحضيرية لمهرجان اعتزال نجم المنتخبات الوطنية وفريق أهلي صنعاء لكرة القدم علي النونو تأجيل موعد المهرجان الذي كان مقرراً ٌإقامتة في 19 فبراير الجاري إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الاوضاع التي تشهدها البلاد.

    وأكد مدير عام التسويق والاستثمار بوزارة الشباب والرياضة منسق اللجنة المنظمة لمهرجان الاعتزال كمال البعداني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الترتيبات تجري على مستوى عالي لتنظيم مهرجان اعتزال كبير يليق بنجومية الكابتن على النونو وتاريخه الحافل مع الكرة اليمنية.

    ولفت إلى أن قرار التأجيل جاء حرصا من اللجنة المنظمة على إقامة مهرجان اعتزال ناجح خصوصا فيما يتعلق بمشاركة نجوم الكرة العربية الذين أبدو موافقتهم وابرزهم المصري الكبير محمد ابو اتريكه اضافة الى نجوم الكرة السعودية نايف الهزازي وحسين عبد الغني ومحمد الشلهوب.

    وبين أن اللجنة التحضيرية لمهرجان الاعتزال سوف تنتهز فرصه التأجيل
    لوضع لمسات اكثر اتقاناً على فقرات المهرجان التي ستتضمن مؤتمرا صحفيا لتدشين فعالياته بحضور الاعلام المحلي والعربي وكذلك حفل فني بحضور ابرز الشخصيات الرياضية والسياسية ورجال الاعمال وختاماً بالحفل الرياضي الذي سيقام في استاد المريسي الدولي بصنعاء بمباراه تجمع بين المنتخب الوطني ونادي أهلي صنعاء مطعماً بنجوم الكرة العربية فيما سيصاحب المهرجان حملة اعلانية مناسبة.

     

    تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن سكاي www.yemensky.com - رابط الخبر: http://yemensky.com/news917.html