أهم الأخبار

فهد الشرفي قبل أن تُفتح له أبواب الارتزاق: صالح خدم الحوثيين وعلي محسن هو الوحيد الذي ثبت في قتالهم (فيديو)

2020-07-04 الساعة 07:11م (يمن سكاي )

يواصل المدعو فهد الشرفي، المستشار الإعلامي لوزير الإعلام، التحريض على الجيش اليمني وقيادة الشرعية، دون أن تتخذ الحكومة الشرعية أي إجراءات ضده، بالرغم من تخوينه لقيادات الجيش الوطني، والتعريض بهم وبأعراضهم، والتغني بالحوثيين وقيادتهم.

 

"الشرفي"، الذي يتمتع بالكثير من الامتيازات التي وفرتها له الشرعية، امتدح أسرة الحوثيين، واصفاً إياهم بالأبطال، في الوقت الذي هاجم قيادة الشرعية، والحكومة ونعتها "بالغير محترمة" ولا تستحق القتال معها.

 

وتُظهر تصريحات "فهد الشرفي" قدرا كبيرا من التناقض، الذي يكشف عن ذاته المريضة، واسترزاقه بأشكال مختلفة.

 

ففي أكثر من مناسبة، امتدح "الشرفي" نائب رئيس الجمهورية، علي محسن صالح، ففي مداخلة أجراها المدعو "الشرفي"، مع قناة "رشد"، قال إن علي محسن هو الوحيد الذي صمد ضد الحوثي، بينما الرئيس السابق انحاز للحوثيين.

 

وقال "الشرفي" إن "علي محسن رجل حافظ على القيم والمبادئ ولم يتخلى عنها، في حين ظهر في مقطع حديث له، وهو يهاجم نائب الرئيس، بكلام يناقض كلامه السابق.

 

وتغزّل المدعو "الشرفي" بأسرة عبد الملك الحوثي الإرهابية، واصفاً إياهم بالأبطال الذين ضحوا بقرابة 23 من أفراد العائلة، موجهاً تهماً خطيرة للجيش اليمني وقيادة الشرعية.

 

وحتى اللحظة لم تتحرك أي جهة في الشرعية، لمحاسبة المدعو "الشرفي" ومحاسبته على أكاذيبه التي تطالب الجيش الوطني وقيادته، وانحيازه لصالح أعداء الوطن، بالرغم من أن الأدلة موثقة بالصوت والصورة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص