أهم الأخبار

شيخ من حاشد سلم بلاده للحوثيين.. يطالب بتعيينه مديراً لأمن عدن

2016-03-04 الساعة 05:10م (يمن سكاي - صنعاء)

أعلن الشيخ القبلي أمين عاطف أنه على استعداد كامل لتولي منصب مدير أمن عدن، جنوب البلاد، واحلال السلام والاستقرار في المدينة، التي تعيش حالة انفلات أمني كبير وعملية اغتيالات وتفجيرات متكررة، خلال أسبوع واحد فقط.

وقال عاطف في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": انا على اتم الاستعداد لتولي ملف امن عدن واحلال السلام والاستقرار خلال اسبوع من استلامي ب50 جندي فقط في حال تكليفي.

وقد لاقت تصريحات عاطف سخط وجدل واسع، كونه سلم بلاده للحوثيين وتحالف معهم في الوقت الذي وقف الكثيرون ضدهم.

وأكد عاطف أنه في حال فشله في إحلال الأمن والاستقرار في مدينة عدن، خلال أسبوع واحد، يطالب بإجراء محاكمة عسكرية عاجلة تنتهي بحكم الإعدام عليه على الملأ ليكون عبرة لغيره.

والشيخ عاطف من ابرز مشائخ حاشد المتحوثين الذين ساهموا في تسليم بلادهم للحوثي واسقاط باقي المناطق من سيطرة الدولة لتسيطر عليها المليشيات.

هذا وشهدت مدينة عدن، صباح اليوم الجمعة، أبشع جريمة، حيث اقتحم مسلحون مجهولون داراً للمسنين بمديرية الشيخ عثمان مخلفين 16 قتيلاً في صفوف الرعايا والعاملين في الدار منهم 4 ممرضات يحملن الجنسية الهندية.

وتأتي هذه الجريمة بعد يوم واحد فقط من صدور قرار جمهوري لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بترقية مدير أمن عدن العميد شلال شايع إلى رتبة لواء، بالرغم من حالة الانفلات الأمني الكبير التي تشهدها المدينة وعمليات الاغتيالات والتفجيرات التي تطال جميع قيادات المقاومة الشعبية والجيش الوطني وقيادات السلطة المحلية وتحدث يومياً دون انقطاع.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص