أهم الأخبار

بالصورة.. أغرب دعوة زفاف في اليمن..!

2016-05-13 الساعة 09:25م (يمن سكاي - متابعات)

لجأ شقيقان يمنيان إلى ابتكار طريقة جديدة لطباعة دعوة زفافهما، بوضعها على ما يشبه ورقة العملة النقدية الـ"1000" ريال، والتي تعد أكبر ورقة نقدية متواجدة في اليمن.

الشابان "سامي، أحمد"، قررا تغيير النمط المعتاد لدعوات الزفاف التي توزع على الأصدقاء والأهل، والقيام بوضع الدعوات على ما يشبه الألف الريال اليمني، ووضع صورتيهما داخلها.

وقال الشاب سامي غالب، وهو منشد معروف في الأوساط الفنية الشبابية لـ"المصدر أونلاين" إن الفكرة جاءت من باب تغيير الروتين المتبع في طباعة الدعوات العامة التي توزع بالاعراس.

وأضاف غالب "كانت الفكرة ايضاً هو اختيار ورقة أبو ألف ريال من أجل الافتخار بعملتنا الوطنية على الرغم من التدهور السريع الذي تشهده امام العملات الخارجية".

وتابع سامي في حديثه لـ"المصدر أونلاين"، مازحاً بقوله "كان نفسي اجيب لكل ضيف يحضر الصالة 1000 ريال، لكن الدنيا حراف والوضع زفت، فيكفي ضيوفي جبنا لهم ورقة ألف عليها صورتي انا واخي "يقصد هنا الدعوة".

وتعيش العملة اليمنية تدهوراً أمام العملات الاجنبية، خصوصاً العملتين الرئيسيتين "الدولار، والريال السعودي"، حيث وصل الدولار مقابل الريال اليمني إلى "300 ريال"، فيما بلغ سعر صرف الريال السعودي بـ"70 ريال يمني".

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص