أهم الأخبار

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يخسر من قطر وديا

2016-05-14 الساعة 11:32م (يمن سكاي - متابعات)

خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من منتخب قطر العسكري بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم السبت على استاد حمد الكبير في نادي العربي في أولى مبارياته التجريبية بمعسكره الخارجي المقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

 

 قدم المنتخب الوطني مستوى غير جيد في الشوط الأول وتلقت شباكه هدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب آدي.

 واعتمد المنتخب الوطني في هذا الشوط على الكرات الطويلة والتي كانت تقطع بسهولة من مدافعي المنتخب العسكري القطري الذي اعتمد في تحركاته على الجهة اليمنى .

 

 وبسبب غياب الانسجام بين خطوط المنتخب في الوسط والهجوم لجأ المهاجم سالم الموزعي والجناحان احمد السروري ووليد الحبيشي إلى إيجاد حلول الفردية لكنها لم تشكل خطورة على مرمى منتخب قطر العسكري لينتهي الشوط الأول بتأخر اليمن بهدف.

  وبدأ منتخب قطر العسكري الشوط الثاني مهاجما منذ الدقائق الأولى، وتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 49 إثر عرقلة المدافع محمد بقشان للمهاجم آدي، تمكن من خلالها اللاعب علوي من تسجيل الهدف الثاني.

 

 بعدها بعدة دقائق ومن هجمة منظمة للمنتخب الوطني من الجهة اليسرى وضعت تمريرة أكرم الورافي المهاجم محمد الداحي أمام المرمى لكنه استعجل وسدد الكرة في جسد الحارس، وبنفس الطريقة سدد سالم الموزعي الكرة المرتدة في الحارس مرة أخرى.

 

 التغييرات التي أجرها مدرب منتخب اليمن ابرهام مبراتو، نشطت أسلوب المنتخب ليلعب بمستوى أفضل، وقاد المدافع ناطق حزام هجمة وأرسل الكرة من وسط الملعب إلى المهاجم أيمن الهاجري الذي تمكن من تقليص النتيجة بهدف في الدقيقة 40.

 

وكاد المهاجم محمد الداحي أن يعادل النتيجة لكن تسديدته مرت بمحاذاة القائم الأيسر للحارس القطري، لتنتهي المباراة التي شارك فيها جميع لاعبي المنتخب الوطني بخسارته بهدفين مقابل هدف.

 

يذكر أن المنتخب الوطني بدأ الأحد الماضي معسكرا تدريبيا في الدوحة تحت قيادة المدرب الإثيوبي إبراهام مبراتو، وذلك بعد أن خاض معسكرا داخليا في العاصمة صنعاء استمر أسبوعين استعدادا للملحق الآسيوي.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص