أهم الأخبار

برشلونة يريد عبد النور.. ووكيله يكشف التفاصيل

2015-07-25 الساعة 01:43م (يمن سكاي - متابعات)

جدّد نادي برشلونة الإسباني اهتمامه بضم المدافع الدولي التونسي أيمن عبد النور، إذ غادر أمس الخميس وكيل أعماله عبد القادر الجلالي إلى مدينة برشلونة لعقد جلسة خاصة مع بعض المسؤولين في الفريق الكتالوني لدراسة العرض المقترح.

 

وأكد الجلالي في تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، أنه سافر بالفعل إلى مدينة برشلونة، للجلوس مع بعض المسؤولين والحديث حول بعض التفاصيل المبدئية في انتظار جلسة أخرى خلال الأيام القليلة القادمة، وقال وكيل عبد النور: "ما يمكن تأكيده أن نادي برشلونة مهتم بالمدافع الدولي التونسي أيمن عبد النور، وهذا الاهتمام لم يكن وليد هذه الأيام، وإنما عبد النور كان دوماً تحت أنظار الفريق الكتالوني".

 

وأضاف: "درسنا إمكانية التعاقد بين الطرفين، ومنح نادي موناكو أفضلية الحصول على خدمات عبد النور إلى فترة الانتقالات الشتوية، مثلما حصل مع اللاعب التركي اردا توران، القادم من أتلتيكو مدريد الإسباني، وعدة اختيارات أخرى لم يتم كشفها حتى الآن".

 

وتابع الجلالي: "عبد النور بات مطلوباً من كبار أندية أوروبا، وميلان هو أقرب الفرق المرشحة لخطف توقيع اللاعب العربي باعتباره يتمتع بأسبقية على الأندية الأخرى لأنه فريق يحمل مشروعاً كروياً، وهذا ما يهمنا بالأساس، وأيمن صغير السن (26 عاماً) ويخطط للسنوات القادمة".

 

وجذب عبد النور أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى عقب أدائه اللافت مع الفريق الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وانتقل عبد النور إلى صفوف موناكو بشكل دائم في تموز/يوليو عام 2014، بعدما انضم للفريق على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، ومن المقرر أن ينتهي تعاقده مع ناديه عام 2019.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص