أهم الأخبار

دي ماريا يتحضّر للفحص الطبي..قبل الانتقال رسمياً لسان جيرمان

2015-08-03 الساعة 12:37م (يمن سكاي - متابعات)

أكدت وسائل إعلام إنجليزية أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب مانشستر يونايتد، سيصل غداً الإثنين إلى الدوحة في قطر، وذلك بهدف إجراء فحص طبي، تمهيداً لانتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وذكرت التقارير أنه سيخضع للفحوصات في مركز أسباير، قبل أن يكمل باقي الخطوات للانضمام بشكل رسمي إلى بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، وهو سيكلف خزائن النادي مبلغاً كبيراً يصل إلى 44.4 مليون إسترليني.

 

وسيتقاضى صاحب الـ27 عاماً مبلغ 170 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً بعد حسم الضرائب أيضاً، مع ناديه الفرنسي الجديد، بعقد يمتد إلى أربع سنوات، بحسب ما أفادت وسائل إعلام بريطانية.

 

يذكر أن دي ماريا انضم إلى الشياطين الحمر مقابل مبلغ كبير وصل إلى 59.7 مليون جنيه إسترليني، وقدّم مستوى كبيراً في انطلاقة الموسم، لكنه واجه صعوبة في الفترة التي تلتها، حيث لم ينجح في المهمات التي أسندت إليه، ولم يصل إلى المستوى الذي كان عليه في الريال.

 

ولم ينضم الجناح الأرجنتيني لجولة اليونايتد في الولايات المتحدة، والتي يتحضر فيها الفريق للموسم الجديد، ما يعني أيضاً اقتراب رحيله عن ملعب أولد ترافولد، رغم أن المدرب الهولندي، لويس فان غال، صرح في أكثر من مناسبة عن رغبته في بقاء لاعب الريال السابق في الفريق، نظراً لسرعته ومهارته، لكن الأخير قد يستطيع استعادة مستواه هناك في عاصمة النور باريس.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص