أهم الأخبار

الاتحاد يجري أول تدريباته في جدة غدًا «دون مونتاري»

2015-08-09 الساعة 01:33م (يمن سكاي - متابعات)

يجري لاعبو الاتحاد غدًا، أول تدريباتهم على ملعب النادي وبين جماهيرهم، بعد عودتهم من المعسكر الخارجي في إيطاليا قبل يومين.

وأنهى الاتحاديون مرحلة الإعداد الثانية التي أقيمت بمدينة ميلانو الإيطالية وامتدت لـ3 أسابيع خاض خلالها الفريق 4 مواجهات ودية.

ويبدأ الفريق الإعداد لمواجهته أمام أحد السبت المقبل ضمن منافسات دور الـ32 لكأس ولي العهد، وسط آمال وتطلعات محبيه لعودة الفريق لتوهجه ومنافسه على البطولات بتحقيق الانتصارات مع مستهل انطلاقة المنافسات الرياضية.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى جدة وسط استقبال جماهيري كبير حرص على الترحيب باللاعبين وتحفيزهم للمرحلة المقبلة، بينما تغيب عن مرافقة البعثة الغاني سولي علي مونتاري لعدم الانتهاء من استخراج التأشيرة للاعب التي تخوله دخول الأراضي السعودية.

في المقابل، تتأهب إدارة نادي الاتحاد لحسم ملف اللاعب الآسيوي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بتوصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب للإعلان الرسمي، وسط أنباء تشير إلى مفاضلة صناع القرار بين اسمين لاختيار الأنسب منهما وسط أنباء تشير إلى توصلها إلى اتفاق مع السوري سنحاريب لاعب فريق قاسم باشا التركي.

من جهة أخرى، تعقد إدارة الاتحاد اجتماعًا مع الروماني لازلو بولوني، مدرب الفريق الأول بالنادي، لمناقشة آلية سير المعسكر والبرنامج الذي سيتبعه خلال المرحلة المقبلة، إلى جانب اطلاعها على التقرير الفني المتعلق بالأسماء التي ينوي الاستغناء عنها في ظل عدم اعتماده عليها خلال المرحلة المقبلة إلى جانب شرح كل التفاصيل المتعلقة بالفريق واللاعبين.

من جهة ثانية، دخل الغاني إيمانويل أجيمانج بادو لاعب أودينيزي الإيطالي كأحد الخيارات الأجنبية التي تنوي الإدارة تدعيم صفوف الفريق بها، بعد فشل إتمام صفقة الأرجنتيني ماكسي موراليز لاعب فريق أتالانتا الذي كان على مقربة من ارتداء شعار النادي السعودي، وذلك بعد أن أوردت وسائل إعلامية غانية أن مواطنها أجيمانج لاعب الفريق الإيطالي بات أحد الخيارات الاتحادية لفترة الانتقالات الصيفية.

من جهة أخرى، توصل أحمد عسيري لاتفاق نهائي مع إدارة ناديه، لتجديد عقده مع الفريق.

ومن المنتظر أن يتم التوقيع رسميًا على العقد الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن عقد ممثلو الاتحاد جلسة مع وكيل اللاعب ديب الدحيم، وحققت الجلسة نتائج إيجابية للغاية، واتفق الطرفان على التفاصيل كافة. يُشار إلى أن عسيري بدأ مسيرته في فئة الناشئين بالاتحاد، وتمكن عبر بوابة الفريق من تمثيل المنتخب السعودي في المحافل القارية، خلال مناسبات عدة.

يذكر أن إدارة نادي الاتحاد أبدت تمسكها بنجومها كافة، مشيرة إلى عدم وجود رغبة لدى صناع القرار في التفريط بأي نجم يحتاجه الفريق خلال الفترة المقبلة، نافيًا كل الأنباء التي تناولت مفاوضات تتعلق بلاعبها جمال باجندوح، مشددة على أن اللاعب لا يرغب في الرحيل.

وكشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن اجتماع بين إدارة الاتحاد مع المدرب الروماني لمناقشة الأسماء التي يمكن الاستغناء عنها خلال الأيام المقبلة.

وتعتزم إدارة نادي الاتحاد منح عدد من لاعبي فريقها الضوء الأخضر لمغادرة الفريق لأندية ترغب في خدماتهم خلال الأيام القليلة المقبلة، أو التوصل معهم لاتفاق يقضي بتوقيع مخالصة مالية معهم. يأتي ذلك مع مغادرة عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية أروقة النادي، تقدمهم معن الخضري، وعبد العزيز التكروني، ومحمد العمري، وهتان باهبري، ويحيى دغريري، وغيرهم من اللاعبين الشبان.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص