أهم الأخبار

7 لاعبين جدد في "كلاسيكو السوبر" بين الهلال والنصر

2015-08-12 الساعة 09:39م (يمن سكاي - متابعات)

يترقب متابعو الكرة السعودية والعربية، القمة المثيرة التي ستقام، مساء الأربعاء، والتي تجمع قطبي العاصمة السعودية "الرياض" بين النصر بطل الدوري والهلال بطل الكأس في موقعة كأس السوبر السعودي لكرة القدم، والتي تقام للمرة الأولى خارج الحدود السعودية وبالتحديد في ملعب "لوفتوس رود" في العاصمة الانجليزية لندن.

 

وستكون القمة شاهدة على تواجد لاعبين انتقلوا، حديثاً، إلى صفوف الفريقين ويشاركون للمرة الأولى في كلاسيكو السعودية المثير، في الوقت الذي ستشهد فيه القمة غيابات بارزة، أيضاً، من النصر والهلال.

 

ويأمل كل فريق على حدة في التتويج بلقب المسابقة حديثة العهد، للمرة الأولى بعد أن أحرز الفتح لقب النسخة الأولى على حساب الاتحاد 2013 والشباب لقب الثانية على حساب النصر الموسم الماضي.

 

ودجج فريق النصر صفوفه بأربعة لاعبين مميزين، وهم الذين سيشاركون للمرة الأولى في "الكلاسيكو السوبر"، فيما استعان الهلال بثلاثة لاعبين جدد، لا يقلون تميزاً عن نظرائهم في النصر.

 

ويتسلح النصر برباعيه الجديد لتعويض غيابات مؤثرة في صفوفه، إذ سيغيب عن الموقعة ستة لاعبين دفعة واحدة، وهم: عبدالله العنزي وإبراهيم غالب وأحمد الفريدي بداعي الإصابة، وحسين عبدالغني ومحمد عيد وحسن الراهب بسبب الإيقاف، في الوقت الذي سيفتقد، خلاله، الهلال خدمات أربعة لاعبين، وهم: سعود كريري لظروف عائلية، وعبدالله عطيف بداعي الإصابة، وناصر الشمراني وسالم الدوسري بسبب الإيقاف.

 

1.نايف هزازي

يأتي في مقدمة الوافدين الجدد الى صفوف النصر، المهاجم الدولي، نايف هزازي، الذي انتقل من الشباب الى "العالمي" فهو صاحب أضخم صفقة ومن المرجح أن يخوض هزازي مباراته الأولى مع فريقه الجديد على الرغم من تعرضه لإصابة بسيطة منذ أيام.

 

2.أحمد عكاش

سيكون التركيز منصباً بقوة على اللاعب القادم من الاتفاق السعودي، أحمد عكاش، الذي ينتظر منه أن يغطي غياب القائد البارز لفريق النصر، حسين عبدالغني، في مركز الظهير، وبالتالي ستكون المشاركة الأولى لعكاش في الكلاسيكو غاية في الأهمية، وينتظر أن يدفع المدرب، دا سيلفا، بلاعبه الجديد أحمد عكاش أساسياً لتعويض غياب عبدالغني.

 

3.عبدالرحمن حسن الشمري

استعان النصر بالمدافع السعودي، عبد الرحمن حسن الشمري، الذي حضر من فريق الطائي بغية اللعب في مركز الظهير أيضاً، ويرى فيه النصراويون إضافة مميزة للفريق، خصوصاً في موقعة السوبر في ظل الغيابات.

 

4.الأوروغوياني رودريغو مورا

باتت الفرصة قائمة بشدة من أجل ان يستعين النصر بلمسات الوافد الجديد من صفوف ريفر بليت الأرجنتيني، الأوروغوياني رودريغو مورا، الذي يريد الدخول في أجواء الكرة السعودية وإثبات نفسه، خصوصاً في موقعة مثل موقعة الهلال الهامة.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص